افضل 8 آلات كريب لصنع وجبات مالحة وحلوة للكريب

24 مايو، 2022

يعتبر الكريب من الأكلات الخفيفة والسهلة التي يفضلها الكثير من الأشخاص باختلاف أعمارهم، وفي معظم الأوقات تعتمد ربات المنزل على شرائه جاهز من المحلات المخصصة له وبالرغم من أنه من السهل صناعته وتحضيره إلا أنهم يجدون صعوبة في صناعة العجينة المخصصة له وفردها بالشكل الصحيح.

هناك الكثير من آلات الكريب المخصصة لصناعة بطريقة صحيحة بهدف ضمان جودة الطعام الذي يتم تقديمه لأفراد أسرتك، لذلك من الأفضل شراء آلة الكريب.

على الجانب الآخر يوجد بعض الأشخاص الذين يريدون استثمار مجهودهم في صناعة الكريب ولكنهم لا يجدون الوقت الكافي للقيام بالبحث عن أفضل 8 آلات كريب وسعر كل آلة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح كل النقاط حول آلات صنع الكريب.

افضل 8 آلات كريب:

هناك العشرات من أنواع الكريب الموجودة على مستوى العالم والتي تتميز بصناعة كريب أو بان كيك في أقل وقت وأبسط مجهود، ومن أفضل تلك الأنواع ما يأتي

CucinaPro Electric Crepe Pan:

عبارة عن آلة صنع كريب كهربائية تم تقديمها من شركة Cucina، وتأخذ تلك الآلة شكل دائري يصل قطرها حوالي 12 بوصة، نهاية الآلة مرفوعة قليلا حتى تمنع حدوث أي فقدان في الخليج أو انسكابه.

آلة صنع الكريب هذه تم صنعها باللون الأسود حتى تناسب جميع الأذواق كما أنها من الألومنيوم الغير لاصق وهو معدن مثالي في صناعة الكريب أو البان كيك.

تمتلك مقلاة الكريب آلة تساعد في التحكم في درجة الحرارة، حيث تحتوي على خمس سرعات مختلفة من درجة الحرارة، كما يوجد مع المقلاة موزع للكريب حتى يسهل توزيعه.

المميزات

  • امتلاك الآلة قدم مصنوعة من المطاط لضمان مزيد من الثبات، كما يوجد كتاب يحتوي على وصفات لأكلات متعددة يمكن صنعها من خلال المقلاة.
  • وجود خمس درجات مختلفة من درجة الحرارة للقدرة على التحكم في درجة حرارة الخليط والحصول على نتيجة مثالية.
  • وجود فرشاة وموزع للكريب للحصول على طبقة رقيقة.
إقرأ أيضا:  أفضل القلايات الهوائية

 

:G&M Kitchen Essentials Crepe Maker Machine Pancake Griddle

واحدة من أفضل صانعات الكرسي التي توجد في الأسواق، ويصل قطرها حوالي 12 بوصة ومصنوعة من الألومنيوم الغير لاصق، يتم استخدام مقلاة الكريب في وصفات الإفطار المختلفة مثل البيض وصناعة البان كيك والكريب.

كل ما عليك فعله مع هذا الجهاز هو توصيله في الكهرباء والانتظار حتى يسخن ثم يبدأ الجزء الأفضل وهو صناعة ألذ أنواع الكريبات.

في الواجهة الأمامية لمقلاة الكريب يوجد مقبض للتحكم في درجة الحرارة مع مصباحين يشيران إلى درجة الحرارة باللون الاخضر وتكون الطاقة باللون البرتقالي حتى يسهل عملية التشغيل.

المميزات

  • وجود سطح غير لاصق من الألومنيوم.
  • امتلاك الآلة كتاب يحتوي على وصفات لأكلات متعددة يمكن صنعها من خلال المقلاة.
  • جهاز كبير يصل قطره حوالي 12 بوصة.

 

 Health and Home No Edge Crepe Maker:

عند رغبتك في شراء آلة تساعدك على صناعة الكريب بطريقة صحيحة فإن هذا الجهاز هو المناسب لك، يأتي الجهاز داخل صندوق من الورق المقوى وذلك بهدف ضمان الحصول على حماية إضافية.

يصل قطر الجهاز إلى 13 بوصة لذلك فهو يعتبر أكبر من غيره من آلات صنع الكريب الموجودة في الأسواق، كما يحتوي على لوحة طلاء بجودة عالية تساعد على تجنب الالتصاق.

يسخن الجزء العلوي بسرعة كبيرة ويمكن التحكم في درجة الحرارة بسهولة عن طريق استخدام المقبض، وعندها سوف تقوم بتوفير الوقت والمجهود.

المميزات

  • امتلاك آلة الكريب قدرة كهربائية تصل إلى 1000 وات تساعد على التسخين السريع.
  • لوحة طلاء غير لاصقة مصنوعة من الألومنيوم.
  • وجود فرشاة وملعقة تساعد على فرد الكريب بطريقة صحيحة.

 

:NutriChef Nonstick 12-Inch Electric Crepe Maker

يساعد هذا النوع من آلات الريب في طهي العجينة بطريقة سليمة، كما أنه يحتوي على خصائص تساعد على التمسك مما يجعل وجبتك مثالية وفريدة من نوعها.

إقرأ أيضا:  افضل 11 عجانة

تم تصميم تلك الآلة حتى تكون صحية من السهل ترتيبها بجانب كل ما سبق فإنها لا تشغل مساحة كبيرة من المطبخ وذلك بسبب كونها رفيعة.

تعتبر تلك القطعة فريدة من نوعها حيث تساعد على طهي الكثير من أنواع الأطعمة، فيمكن تحضير البان كيك والكريب والفيتنامي والعجة الرفيعة والذرة والشوفان عن طريق تلك المقلاة.

المميزات

  • آلة صنع الكريب تحتوي على تحكم يمكن تعديل درجة الحرارة من خلال القرص الدوار بهدف ضمان طهي الطعام بصورة صحيحة.
  • تصل قدرة الآلة إلى حوالي 1200 وات كهربائي بسعة عالية.
  • حجمه صغير مما يسهل نقله وتخزينه، كما أنه لا يسع مساحة كبيرة في المطبخ.

 

:IMUSA GAU-80300 Electric Maker

عبارة عن آلة صنع كريب كهربائية وتمتلك حجم مثالي يناسب الجميع، وتحتوي تلك الأداة على صانع إلكتروني يعرف باسم Arepa وهذه الخاصية تساعد على توزيع الطاقة على الكريب بشكل متساوي.

تقوم تلك الآلة بصنع كريب مقرمش من الخارج ودافي من الداخل، تم صناعة المقلاة من ماركة Imusa التي تساعد على الحفاظ على الآلات الكهربائية بكفاءتها وقدرتها المثالية، وتساعد على صناعة العديد من الوجبات مثل الفطائر والبيض.

المميزات

  • تغطى المقلاة بطبقة رقيقة غير لاصقة لمنع التصاق الأكل بها.
  • وجود أضواء تدل على مؤشر للحرارة والتشغيل.
  • يمكن وضع المقلاة في وضع مستقيم وذلك يساعد على سهولة تخزينها.

 

Cuisinart CPP-200:

آلة الكريب والبان كيك هذه تم تزيينها بطبقة علوية من الفولاذ الذي يتميز بكونه مضاد للصدمات ومقاوم للصدأ، كما يبلغ وزن الجهاز إلى 6.23 رطل.

يحتوي جهاز صنع الكريب على لوحة كريب قياسها حوالي ⅓ بوصة مع وجود سطح أسود مصنوع من مادة التفلون ومغطى بمادة غير لاصقة، يمكن استخدام هذا الجهاز في صناعة العديد من الأطعمة مثل الفطائر والكريب والسندوتشات.

يمتلك الجهاز واجهتين أماميتين يتم استخدامهم في إعداد درجة الحرارة بخمس درجات كما يساعد في التحكم بالوقت، يكوم الغطاء باللون الأبيض مع وجود مقبض يساعد على حمل الجهاز.

إقرأ أيضا:  أفضل 11 ماكينات الكابتشينو

المميزات

  • يمتلك الجهاز بكرات آيس كريم وملاقط وملعقة حتى يتم فرد بشكل صحيح.
  • تأمين المقلاة عن طريق غطاء، ويمكن تخزينها بشكل عمودي.
  • تساعد المقلاة في صناعة التورتيلا والبيتزا والفطائر والكريب.

 

 MegaChef Round Stainless Steel Crepe and Pancake Maker:

صنع الكريب والبان كيك أصبح من السهل صناعته بشكل كبير عن طريق آلة صنع الكريب المعروفة باسم Megachef Crepe.

بخلاف باقي آلات صنع الكريب التقليدية، تقوم هذه المقلاة بتشكيل الحلويات وقلبها بطريقة سهلة من خلال اللوحة المالية القماشية المفتوحة والتي تتميز بكونها مضادة للالتصاق.

تصل سعة المقلاة حوالي 12 بوصة، فهي تعتبر كبيرة بشكل نسبي لصناعة العديد من الأكلات.

المميزات

  • وجود أدوات طهي يدوية مع الآلة مثل ملعقة صغيرة، ومجرفة عجينة خشبية، و صفيحة تسخين كبيرة.
  • سهولة تنظيف الآلة من دون أي مجهود.
  • تقليب الكريب بسهولة.

 

: Dash DMS001WH Mini Maker Electric Round Griddle

آلة صنع الكريب هذه تم تزويدها بضوء للمؤشر وأدوات تدفئة، بجانب أنه يمكن إيقاف هذه الآلة عن التشغيل بصورة تلقائية ويكون ذلك في حالة الانتهاء من خبز الكريب عند الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة والمطلوب.

بجانب ما سبق يأتي مع آلة صنع الكريب ضمان يصل لمدة سنة وذلك لضمان عدم وجود أي عيوب متعلقة بالمنتج.

يوجد أيضا كتاب مليء بالوصفات وأنواع الأطعمة التي التي يمكن صناعتها من خلاله.

المميزات

  • صناعة البان كيك أو الكريب أو البيض بوجبات فردية.
  • صفيحة تساعد على تسخين الكريب بطريقة سهلة وفي وقت قصير.
  • يمكن استعماله بطريقة بسيطة.

 

في نهاية المقال يكون القاريء على دراية كاملة بكل المعلومات التي تخص آلة الكريب وأفضل الأنواع التي توجد في السوق والمميزات الموجودة في كل نوع وكيفية الحصول عليه من امازون.


Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 90

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 102

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 113

Warning: Undefined array key "action" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 113

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comment-form.class.php on line 75

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comment-form.class.php on line 79
إتصل بنامن نحنشروط الإستخدامسياسة الخصوصية
كل الحقوق محفوظة لدى موقع HMZROAD