افضل 11 طابعة ليزر ملون

12 مارس، 2022

أفضل طابعة ليزر تعد الطابعة من أهم الأجهزة الكهربائية المستخدمة في عصرنا حيث أصبحت لا غنى عنها في حياتنا العملية. يتم استخدامها في المنزل وفي المستشفيات لطباعة التقارير الطبية وفي الصحافة لكتابة وطباعة الأخبار اليومية وكذلك في المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمدارس والفنادق السياحية وغيرها من الأماكن التي لا تستطيع الاستغناء عن الطابعة. وتعد افضل طابعة ليزر ملون من أنواع الطابعات التي ترى التميز والتطوير بشكل يومي.

ننصح باستخدام الطابعات الملونة حيث من السهل إعدادها واستخدامها بسهولة كما أنه ينتج عنه نتائج رائعة المظهر سواء بالألوان أو بالأبيض والأسود. فإذا كنت تبحث عن أفضل طابعة ليزر ملونة لمكتبك أو عملك في المنزل فأنت في المكان الصحيح. نقدم لكم هنا قائمة مميزة بأفضل 11 طابعة ليزر ملون.

افضل 11 طابعة ليزر ملون

طابعة MF743Cdw

طابعة كانون ليزر ملون هي الخيار الأمثل لك إذا كان لديك مشروع صغير وتتطلع لإكمال عملك بجودة عالية في أقصر وقت ممكن.يأتي بشاشة لمس ملونة مقاس 5 بوصات مع لوحة تحكم مميزة تتيح لك استخدامه مثل الهاتف الذكي. وتمنحك إمكانية الطباعة على الوجهين أو الطباعة على الوجهين حيث تطبع حوالي 4000 صفحة شهريًا.

بالإضافة إلى ما سبق تشتمل هذه الطابعة على درج ورق بسعة 550 ورقة ووحدة تغذية تلقائية سعة 50 ورقة ودرج إخراج بسعة 75 ورقة. وتطبع بأربعة ألوان أساسية : أسود وسماوي وأرجواني وأصفر.

المميزات :

  • سهولة الاستخدام حيث ان لديه شاشة تعمل باللمس بالألوان سهلة الاستخدام مع إمكانية استخدام تشبه الهاتف الذكي.
  • الجودة والموثوقية حيث تساعد موثوقية توقيع Canon وتقنيات المحرك في الحفاظ على الإنتاجية عالية وتقليل التأثير على موارد الدعم.
  • فعالية التكلفة حيث تساعد الطابعة الجاهزة على الوجهين القياسية بالإضافة إلى القدرة على طباعة صفحات متعددة على ورقة واحدة على تقليل استهلاك الورق.
  • مميزات الأمان فيمكنك ضبط إعدادات الأمان بكل سهولة .

طابعة HP Laserjet:

تتميز هذه الطابعة بإمكانية نسخ المستندات وإرسالها عبر الفاكس بالإضافة إلى الطباعة التلقائية على الوجهين. كما تزداد مرونتها من خلال شاشة اللمس الملونة مقاس 2.7 بوصة التي تتيح لك ضبط الإعدادات وتحديد الوظائف المختلفة بسرعة وسهولة. تشمل خيارات الطباعة المتوفر ة : الطباعة مباشرة من الخدمات التالية مثل iCloud أو Google Drive.

بالإضافة إلى الطباعة مباشرة عبر أجهزة Android و iOS المحمولة عبر Wi-Fi. تنتج هذه الطابعة حوالي 22 صفحة في الدقيقة عند الطباعة بالأبيض والأسود والألوان.

إقرأ أيضا:  افضل 11 مشط استشوار

المميزات :

  • الطابعة تزيد من انتاجيتك حيث يمكنك طباعة ما يصل إلى 26 صفحة في الدقيقة.
  • أداة وحماية أكبر حيث يمكنك ان تحصل على نصوص واضحة وألوان سوداء عميقة ورسومات بدقة الحبر الأسود.
  • سهولة الطباعة من خلال الموبايل يمكنك الطباعة من iPhone و iPad واطبع بسهولة عن طريق إرسال بريد إلكتروني.

طابعة HP Desk Jet

طابعة HP Desk Jet لمستخدمي الطابعات المنزلية الذين يرغبون في حلول تقنية سهلة الاستخدام وموثوقة توفر لهم كل ما يحتاجون إليه للطباعة والمسح الضوئي والنسخ بشكل أكثر ذكاءً وأسرع. حيث أنها طباعة منخفضة التكلفة وعالية الأداء. هل لديك مشاريع ومهام تتطلب الكثير من الطباعة؟ تتيح لك الطابعة طباعة آلاف الصفحات بسعر مناسب.

احصل على ما يصل إلى 8000 صفحة (ملونة) أو 15000 صفحة (باللون الأسود) بتكلفة منخفضة للغاية لكل صفحة. يمكنك بسهولة استعادة مستويات الحبر باستخدام عبوات حبر مقاومة للانسكاب ويمكن إعادة إحكام غلقها ونظام الخزان الحصري من HP الذي يجعل إدارة الحبر أمرًا سهلاً بالاضافة الي انها ذي جودة عالية ونتائج طويلة الأمد.

المميزات :

  • طباعة سريعة.
  • مسح ضوئي وطباعة ونسخ بسرعة عالية جدًا وبالتالي توفير مزيد من الوقت.
  • سهولة إعادة تعبئة مستويات مسحوق الحبر.

طابعة OfficeJet Pro

طابعة طابعة OfficeJet Pro ستساعدك بشكل كبير على أداء جميع مهامك الذكية في وقت واحد لأنه متعدد الأغراض. يتميز بمسح ضوئي تلقائي على الوجهين وطباعة ونسخ فعالين وسرعة عالية وسهل الاستخدام. ومجهز بأمان ديناميكي على خراطيش HP الخاصة بك. وهذا يجعل من الممكن الحفاظ على مستواك في العمل حتى عندما يتعلق الأمر بالكتيبات والنشرات والإعلانات بطريقة مشرفة وألوان طبيعية ودقة رائدة في الصناعة.

وتوفر المساحة كجهاز متكامل بحجم صغير يمكنك استخدامه في المكتب أو في أي مكان ويمكنك أيضًا الطباعة من أي مكان من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي مع إمكانية الطباعة اللاسلكية التي تحافظ على الموارد.

المميزات :

  • جهاز متعدد الإمكانات موثوق وسهل ومتعدد الاستخدامات.
  • الطابعة صغيرة الحجم ومناسب للمساحات الضيقة.
  • مزوده بجهاز استشعار ورق آلي وطباعة تلقائية على الوجهين.
  • سرعة إخراج الصفحة الأولى بحجم A4 في وضع الاستعداد 9 ثوانٍ.
  • سرعة المعالج 1.2 جيجا هرتز والذاكرة 512 ميجا بايت.

طابعة HL L8360CDW

هذه الطابعة مفيدة إلى حد كبير مع وضع احتياجات عملك في الاعتبار وتحتوي على درج سعة 300 ورقة.تتيح لك الأدراج الإضافية الاختيارية أيضًا زيادة هذه الوحدة حتى تصل سعتها إلى 1610 ورقة.تتم برمجة الطباعة التلقائية على الوجهين في النظام بحيث تتم طباعة جميع الصفحات على كلا الجانبين وهذا يقلل من استهلاك الورق والتكاليف المرتبطة به.

إقرأ أيضا:  لائحة افضل 10 فرامة لحم

تتميز هذه الطابعة أيضًا بميزة AirPrint والتي تتيح لك الطباعة لاسلكيًا من جهازك المحمول بلمسة زر واحدة. بفضل شاشة LCD الساطعة وبالتالي أصبحت وظائف القراءة واضحة وسهلة للخدمة الفعالة في بيئتك.

المميزات :

  • يمكن استخدام الجهاز لطباعة مستندات بحجم A4.
  • يمكنك طباعة مستنداتك بسرعة تصل إلى 31 صفحة في الدقيقة.
  • ستكون مستنداتك واضحة بفضل دقة الطباعة التي تبلغ 2400 × 600.
  • يتيح لك الاتصال اللاسلكي الطباعة دون الحاجة إلى الكابلات أو يمكنك الاتصال محليًا عبر واجهة USB 2.0 عالية السرعة.

طابعة HP OfficeJet Pro 9015e

تعد طابعة HP OfficeJet 9015e مثالية للأعمال التجارية الصغيرة أو مكتبك المنزلي الذي يضم 1-5 مستخدمين. توفر إنتاجية متزايدة مع سرعات طباعة أسرع واختصارات مخصصة للهاتف المحمول وطباعة تلقائية على الوجهين ومسح ضوئي . الطابعة الأفضل للشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية حيث يمكنك ان تطبع مستندات ملونة بجودة احترافية مع طباعة اختيارية بلا حدود.

من خلال تلك الطابعة يمكنك الحافظ على إنتاجيتك باستخدام درج ورق كبير بسعة 250 ورقة وسرعات طباعة أسرع تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة باللون الأسود و 16 صفحة في الدقيقة بالألوان.

المميزات :

  • طباعة ونسخ ومسح ضوئي بالألوان أسرع بالإضافة إلى الطباعة على الوجهين والنسخ والمسح الضوئي.
  • الطباعة بسهولة من الهاتف المحمول أو باستخدام USB .
  • تعمل تقنية Wi-Fi الذكية ذاتية الإصلاح على اكتشاف مشكلات الاتصال وحلها تلقائيًا.
  • حماية البيانات المهمة من خلال التشفير الأساسي وحماية كلمة المرور وأمان.

أفضل طابعة ليزر ملون

طابعة MFC J6945DW

تعد طابعة Brother MFC-J6945DW طابعة ممتازة للمكاتب الصغيرة أو المنزلية. تعد ميزات المسح الضوئي الخاصة به استثنائية بما في ذلك الفاكس المدمج والماسح المسطح بمفصلات التي ترفع من أجل وسائط كثيرة ووحدة تغذية تلقائية للمستندات تعمل على المسح الضوئي على الوجهين والتي تفحص بشكل استثنائي ما يصل إلى 1200 نقطة .

وهي تدعم كلاً من المسح الضوئي والطباعة لأوراق التابلويد مقاس 11 × 17 مع إنتاجية رائعة للصفحة. وتكلفة منخفضة بشكل ملحوظ لكل طباعة ووقت سريع جدًا لطباعة الصفحة الأولى. وهي ايضا طابعة رائعة للاستخدام العائلي.

إقرأ أيضا:  أفضل 11 نوع من ماكينات الخياطة

المميزات :

  • إنتاجية صفحات رائعة بتكلفة منخفضة بشكل ملحوظ للطباعة.
  • يمكن الطباعة مباشرة من محركات أقراص USB المحمولة وشبكة Wi-Fi.

طابعة Kyocera ECOSYS M2040dn

جودة طباعة استثنائية وميزات متقدمة في تلك الطابعة ومن مميزاتها انها متوفرة للأعمال التجارية التي تراعي الميزانية. ستوفر إمكانات الطباعة والمسح الضوئي أثناء التنقل مع إمكانية الوصول في أي وقت وفي أي مكان بفضل سرعات الطباعة التي تصل إلى 42 صفحة في الدقيقة.

ستضمن سهولة الاستخدام والموثوقية الاستثنائية وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية والمواد الاستهلاكية طويلة العمر.

المميزات :

  • ذاكرة قابلة للترقية لقوة معالجة إضافية.
  • معالج مستند المسح المزدوج القياسي 50 ورقة.
  • إخراج الأعمال يصل إلى 42 صفحة في الدقيقة.

طابعة HP DeskJet 3755

طابعة اتش بي ليزر ملون صغيرة وخفيفة الوزن تجعلها خيارًا مثيرًا للاهتمام إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة. تتميز بدقة ألوان معقولة وجودة طباعة صور جيدة تتمتع بجودة طباعة صور جيدة ودقة ألوان معقولة. تعمل علي شبكات WiFi والطباعة اللاسلكية باستخدام AirPrint. يعمل ايضا مع Windows و macOS.

المميزات :

  • جودة طباعة صور جيدة.
  • دقة ألوان رائعة.

طابعة HP ENVY 6055 Wireless

طابعة HP ENVY 6055 Wirelessمتعدد الاستخدامات ومتعدد الإمكانيات تعامل مع المهام في المنزل من خلال تعدد استخدامات الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. وتوفير الوقت والورق من خلال الطباعة التلقائية على الوجهين من طابعة ملونة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 20٪. يمكن لجميع أفراد العائلة الطباعة والمسح الضوئي والنسخ من هواتفهم الذكية ومشاركة المستندات مع برامج الجهات الخارجية مثل Google Drive.

المميزات :

  • إعداد سريع وسهل للطابعة .
  • مناسبًا للاستخدام العائلي.
  • دقة ألوان ممتازة.

طابعة HP DeskJet Plus 4155

تعد طابعة HP DeskJet Plus 4155 طابعة حبر ملونة متكاملة مناسبة للاستخدام العائلي. إنها صغيرة إلى حد ما لكنها تحتوي على ماسح ضوئي مزود بنظام تغذية الورق بالإضافة إلى ماسح ضوئي مسطح يتمتع بدقة مسح ضوئي جيدة وعمق ألوان. إنها تنتج صورًا جيدة المظهر إلى حد ما بألوان دقيقة بشكل مذهل.

المميزات :

  • ماسح ضوئي مسطح ومغذي بالورق.
  • وضوح الوان ممتاز.


Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 90

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 102

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 113

Warning: Undefined array key "action" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comments-list.class.php on line 113

Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comment-form.class.php on line 75

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key "preview" in /home/hamza/public_html/wp-content/plugins/oxygen/component-framework/components/classes/comment-form.class.php on line 79
إتصل بنامن نحنشروط الإستخدامسياسة الخصوصية
كل الحقوق محفوظة لدى موقع HMZROAD